أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف

 

 

أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف
أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:29 مساءً

الأفق نيوز - أكد اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة، أن حديقة الحيوان الكائنة بالحديقة الدولية لن يتم فتحها فى عيد الأضحى القادم، بعد واقعة الحمار الوحشى المزيف، الذى تم طلائه من مسئول الحديقة.

 

وأضاف سلطان لـ"اليوم السابع"، أن الحديقة مغلقة منذ الواقعة، ولن يتم فتحها قبل انتهاء التحقيقات بشأن الموضوع الذى أثير، لافتا إلى أنه تم عرض على محافظ القاهرة إلغاء التعاقد مع مستأجر حديقة الحيوان، والبحث عن آخر.

 

وأوضح سلطان أن حديقة الحيوان بالحديقة الدولية، عبارة عن حديقة مصغرة تم الاتفاق مع حديقة الحيوان بالجيزة على توفير حيونات لها، مشيرا إلى أن الحديقة يتكفل بها أحد المستثمرين، لكنه أخل بالتعاقد وقام بطلاء حمار بلدى ليظهره للزوار أنه حيوان وحشى.

 

كانت الحديقة الدولية بالقاهرة، شهدت أزمة بسبب وجود حيوان حمار وحشى مزيف بحديقة الحيوان الموجودة بها، ما أدى إلى إثارة جدلا واسعا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إغلاق حديقة الحيوان بمدينة نصر فى العيد بسبب الحمار الوحشى المزيف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - مدبولي: مهتمون بالنهوض بقطاع النقل لتحقيق الربط بين أنحاء الجمهورية
التالى أخبار حوادث - أستاذ فيروسات: نسبة العدوى بالجلد العقدي أكثر من 45% (صور)