أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك"

 

 

أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك"
أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - أحبطت الإدارة العامة لأمن الموانيء، محاولة تهريب كمية من العقاقير والأدوية الطبية لخارج البلاد، وقدرت الرسوم الجمركية المستحقة عليها بأكثر من 10 ملايين جنيه.

وقال بيان لوزارة الداخلية، أمس، إنه في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها لإحكام السيطرة على كافة الموانئ والتصدي لجرائم التهرب الجمركي التي من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومي، تمكن قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة منفذ السلوم البري من ضبط "سالم. م. ع"، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، سائق، اثناء قيامه بإنهاء إجراءات رسالة "حصير بلاستيك ومنتجات زجاجية"، صادرة إلى إحدى الدول العربية مُحملة على سيارة نقل قيادته وبحوزته كمية كبيرة من العقاقير والأدوية الطبية البشرية المصرية والأجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية بإخفائها ضمن مشمول الرسالة، وهي عبارة عن 426 ألف قرص وكبسولات، و10 ألاف أمبول و34 ألف عبوة وزجاجة شراب، و2015 عبوة "بخاخ سبراي" و1418 عبوات أدوية ومستحضرات تجميل بالمخالفة لقانون الجمارك بشأن تنظيم استيراد المستحضرات الصيدلية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والمبيدات الحشرية المنزلية والمواد الشخصية والأغذية العلاجية والأمصال واللقاحات.

وقدرت القيمة والرسوم والتعويض الجمركي بمبلغ 10.4 مليون جنيه، وبمواجهته أقر بصحة الواقعة وحيازته للمضبوطات بقصد التهريب والاتجار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إحباط تهريب أدوية مدعمة رسومها 10 ملايين جنيه داخل "حصير بلاستيك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - سيدة تطعن طفلها بقصد تأديبه بالإسكندرية
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا