أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة

 

 

أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة
أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - تفقد الدكتور أيمن عشماوي رئيس قطاع الآثار المصرية، الوحدات الأثرية بمطار القاهرة الدولي، كخطوة أولى ضمن خطة الوزارة لتطوير نظام العمل في جميع الوحدات الأثرية بمنافذ جمهورية مصر العربية الجوية والبحرية والبرية.

شملت الجولة مركز الوحدات الأثرية بمطار القاهرة الدولي ومتابعة أعمال الفحص والمعاينة بهم، حيث يضم المركز 6 وحدات أثرية منها ثلاث تعمل على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وهم الوحدات الأثرية بمبنى الركاب 1 و2 و3، أما الثلاث الآخرين فهي تعمل على فترتين صباحية ومسائية.


وأوضح الدكتور عشماوي، أن الجولة جاءت لمتابعة سير العمل بجميع الوحدات والوقوف على المشكلات التي تواجه العمل والعاملين، حيث تعمل الوزارة على تطوير نظام العمل بجميع المنافذ الأثرية التي وصل عددها 44 وحدة، ودعمها بجميع الإمكانات البشرية والمادية، لأداء مهامهم بشكل أفضل وأيسر.

ومن جانبه قال حمدي همام رئيس الإدارة المركزية للمنافذ والوحدات الأثرية بالموانئ المصرية إن الإدارة المركزية ستقوم بوضع خطة عاجلة لحل جميع المشكلات التي تواجه العمل والعاملين بجميع المنافذ على مستوى الجمهورية، بزيادة عدد أخصائي الترميم العاملين بكل وحده، وعمل برامج تدريبية متخصصة لرفع كفاءة العاملين وإطلاعهم على كل جديد في مجال التزييف وتزوير الآثار بالإضافة إلى توفير المعدات والأدوات اللازمة لأعمال الفحص والمعاينة.

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور عشماوي باقي الوحدات الأثرية ومنها المنافذ البرية بالقاهرة الكبرى والوحدات الأثرية بالمنافذ البحرية بكل من مدينتي الإسكندرية ودمياط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - رئيس قطاع الآثار المصرية يتفقد وحدات منافذ مطار القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - «حماية المستهلك» يطلق مبادرة «أسبوع في حب الوطن» لحل شكاوى المواطنين
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا