أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج

 

 

أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج
أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بحبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدة صديقه، بعد إقامته علاقة غير شرعية معها، وحملها سفاحا منه وخشية من افتضاح أمره.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من نجل المجني عليها، يفيد بالعثور على جثة والدته مقتولة داخل غرفتها، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ.

وبمناظرة جثة المجنى عليها تبين أنها لقيت مصرعها نتيجة إسفكسيا الخنق، وكسر في الرقبة، نتيجة شدة الضغط عليها مما منع وصول الهواء إلى المخ، وهبوط في الدورة الدموية مما أسفر عن مصرعها.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق نجل المتوفاة الذي لم يتجاوز عمره الـ20 عاما، حيث أقام علاقة غير شرعية معها وحملت سفاحا، ثم طالبته بالزواج، إلا أنه تملص منها، فهددته بفضح أمره أمام ابنها وأهله، فخطط لقتلها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يوم الواقعة خدع المجنى عليها بأنه وافق على الزواج حتى اطمأنت له، وما أن أعطته الأمان داخل غرفة النوم الخاصة بها، حتى انقض عليها وخنقها، ولم يتركها إلا جثة هامدة، ثم فرَّ هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس قاتل والدة صديقه بعد حملها منه سفاحا 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمرج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - "الداخلية": ضبط 389 طن أعلاف مجهولة المصدر بالقاهرة والمنوفية
التالى أخبار حوادث - قوات الدفاع الجوى السعودى تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون