أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق
أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز - قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس ، تجديد حبس "شادي. ه" المعروف إعلاميا بمستريح القاهرة الجديدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه فى النصب.

 

كانت  نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قد قررت حبس "شادي .هـ " المعروف إعلاميًا بـ مستريح القاهرة الجديدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب.

 

وكشفت تحريات مباحث الأموال العامة أنه عقب ورود عدد من البلاغات ضد "شادي .هـ "صاحب شركة خاصة بالنصب والاحتيال والاستيلاء علي مبالغ مالية، وتبين من التحريات قيام المتهم بإنشاء شركة وهمية في مجال المقاولات بمنطقة النرجس عمارات التجمع واتخذها ستار للنصب والاحتيال علي المواطنين.

 

ووجهت النيابة  للمتهم عدة تهم من بينها النصب والاحتيال، وذلك عن طريق ايهامهم بمشروعات كاذبة والاستيلاء علي مبالغ مالية من المجني عليهم سالفي البيان، وتحرير شيكات بنكية بدون رصيد، علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس مستريح القاهرة الجديدة 15 يوماً على ذمة التحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - فيديو.. ON E تعرض أضخم فيلم إنتاج مصرى عن المتحف الكبير
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا