أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - لجنة الأديرة: البابا تواضروس أمر بتفعيل قراراتنا لضبط الرهبنة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - لجنة الأديرة: البابا تواضروس أمر بتفعيل قراراتنا لضبط الرهبنة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز - وجهت اللجنة المجمعية لشئون الأديرة والرهبنة الشكر للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية على تفعيل قرارات اللجنة التى اتخذتها أول أعسطس الجارى لضبط الرهبنة وهى القرارات المعروفة باسم الـ 12 قرارا لضبط الرهبنة.

 

وذكر بيان رسمى صادر عن اللجنة، أن الكنيسة اتخذت تلك القرارات إيمانًا منها بالحفاظ على الرهبنة القبطية التى تسلمتها من الأنبا انطونيوس أبو الرهبان والأنبا باخوميوس أب الشركة ورهبان الكنيسة الأوائل.

 

وتنص قرارات ضبط الرهبنة على اقتصار رحلات الأديرة على ثلاثة أيام أسبوعيًا، وإيقاف ترقيات الكهنوت بين الرهبان لثلاث سنوات وتحديد عدد رهبان كل دير، والتوقف عن قبول رهبان جدد وإمهال الرهبان شهرًا لغلق صفحات التواصل الاجتماعى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - لجنة الأديرة: البابا تواضروس أمر بتفعيل قراراتنا لضبط الرهبنة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - لجنة الأديرة: البابا تواضروس أمر بتفعيل قراراتنا لضبط الرهبنة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - إصابة 4 أشخاض فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالوادى الجديد
التالى أخبار حوادث - مصرع فتاة متأثرة بمبيد حشرى فى الشرقية