أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج

 

 

أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج
أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز -  تفقد اللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اليوم الخميس، عددا من الفنادق التي تم التعاقد معها لاستقبال ضيوف الرحمن وذلك للتأكد من توفير كافة سبل الراحة لهم  تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتسخير كافة الجهود لخدمتهم.

  وحرص الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية خلال جولته، على تفقد غرف هذه الفنادق للتأكد مِن جودة الخدمة المقدمة للحجاج على نحو يليق بمكانة الحاج المصري ، فضلا عن التواجد في غرف العمليات الرئيسيّة في مقر البعثة المصرية بالمدينة والمتصلة مع غرفة العمليات المركزية بقطاع الشئون الإدارية في القاهرة .

  كما تحدث الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية مع عدد من الحجاج  الذين أثنوا على حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية لمساعدتهم على أداء فريضتهم في سهولة ويسر، وسهولة التواصل مع مجموعات العمل المشكلة من ضباط بعثة الحج للوقوف على احتياجات الحاج .

  والتقى اللواء عمرو لطفي بعدد من ضباط وزارة الداخلية الذين يتولون الإشراف على تنظيم بعثة الحج هذا العام وأثنى على جهودهم وطالبهم ببذل المزيد مِن الجهود لخدمة الحاج المصري حتى يعود بسلامة الله تعالى إلى أرض الوطن.

  وتابع قائلا: إن إجمالى من وصل إلى المدينة المنورة من حجاج القرعة أمس وصل إلى 10 آلاف حاج ، وتم تفويج نحو 6 آلاف و500 حاج صباح اليوم إلى مكة المكرمة بعد المكوث في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم 5 أيام .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج يتفقد فنادق المدينة للتأكد من توفير سبل الراحة للحجاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - إصابة صاحب مطعم فى مشاجرة بسبب خلافات مالية بالطالبية
التالى أخبار حوادث - رئيس الوزراء يصدر قرارا بإنشاء مركز إعلامى للتواصل الفعال مع وسائل الإعلام