أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج

 

 

أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج
أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:18 مساءً

الأفق نيوز - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أصيب أمينا شرطة بإصابات وجروح نافذة، الخميس، إثر قيام عامل بالتعدي عليهما بسلاح أبيض داخل مكتب بريد مركز جهينة، عقب حدوث مشادة كلامية بينه وبين موظف بالمكتب، بسبب الخلاف على صرف حوالة بريدية، مما آثار حفيظة المتهم وأثناء محاولة تهدئته من جانب أميني الشرطة المكلفين بحراسة المكتب تعدى عليها بسلاح أبيض وأصابهما بجروح نافذة.

وكان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بإصابة أمنيي شرطة داخل مكتب بريد مدينة جهينة، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص إصابة أمينى الشرطة «محمد. ي» 41 سنة، و«بخيت. ذ» 37 سنة بجروح نافذة بالصدر، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء تواجد المصابين داخل مكتب البريد لتأمينه، حضر «محمود .أ» عامل، لصرف حوالة بريدية، واعترض على قيام الموظف بصرف الحوالة له بمبلغ 2000 جنيها من فئة 10 جنيهات، وألقى النقود على الأرض، ودارت مشادة كلامية بينه وبين الموظف، تدخل على إثرها أميني الشرطة لتهدئته، وخرج من المكتب وعاد مرة أخرى حاملا سلاح أبيض تعدى به على أميني الشرطة، وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - عامل يطعن أميني شرطة داخل مكتب بريد بسوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - فضيحة وهلع.. عيون الكاميرات تخترق حمام نساء بالمغرب
التالى أخبار حوادث - آخرها اغتصاب طالبة.. سوداني يصطاد النساء ليلًا بمقبرة في بريطانيا ‎