أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو

 

 

أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو
أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 11:59 صباحاً

الافق نيوز - أظهرت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل مقتل مسنة ذبحًا داخل شقتها بمدينة 15 مايو، وتبين أن القاتل تخلص منها لسرقة شقتها ومصوغتها الذهبية.

وبينت التحريات أن المتهم سرق مشغولات ذهبية بعد ذبحها وطعنها فى الجانب الأيمن والبطن، ثم فتح غاز البوتاجاز لإحداث حريق بالشقة لكنه لاذ بالهرب قبل اشتعال النيران بها.

البداية عندما أجرى الزوج اتصالًا هاتفيًا بها إلًا أن هاتفها المغلق قاد اكتشاف الجريمة، قبل وقوع كارثة واحتراق الشقة، الأمر الذى دفعه للعودة مرة أخرى الى المنزل على غير عادته.

وقال الزوج لرجال المباحث إنه بمجرد وصوله الى الشقة لاحظ انبعاث رائحة غاز شديدة تخرج من باب الشقة. فتوجه على الفور إلى المطبخ لاغلاق محبس الغاز قبل توجهه الى غرفة النوم والعثور على زوجته القتيلة.

وتوصل فريق البحث إلى مشتبه فيهم بارتكاب الواقعة، فيما أشارت مصادر أمنية إلى عدم ثبوت التهمة عليهما، وأنه جار التحقيق معهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تفاصيل ذبح مسنة بمدينة 15 مايو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابى بتهمة سرقة كابلات الضغط العالى شمال البحر الأحمر
التالى أخبار حوادث - النقل النهري تحدد خطط تأمين الملاحة ومواعيد العمل بالعيد