أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب

 

 

أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب
أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - قالت مسئولة الشئون الخارجية فى الاتحاد الأوروبى فيديريكا موجيرينى إن الاتحاد يدعم مطلب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين ومصر، بوقف دعم الإرهاب.

 

وأضافت موجيرينى خلال مؤتمر صحفى مع وزير الخارجية المصرى سامح شكرى فى بروكسل، الثلاثاء، أن الاتحاد الأوروبى يتفهم الموقف المصرى من الأزمة.

 

وأوضحت: "موقف الاتحاد الأوروبى واضح، كل الدول الأعضاء تقف وراء مطلب الدول الأربع بوقف دعم الإرهاب، أكدت ذلك لأصدقائنا فى المنطقة من بينهم الوزير شكرى".

 

وتابعت موجيرينى: "أريد أن أؤكد تفهمى لمشاعر الشعب المصرى بهذا الشأن. فمصر تخسر ضحايا للإرهاب كل يوم. ونتفهم خلفيات الموقف المصرى".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - موجيرينى: ندعم مطالب الرباعى العربى بوقف تمويل الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ