أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب

 

 

أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب
أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - قضت المحكمة الأوروبية العليا، اليوم الأربعاء، ببقاء حماس على لائحة الاتحاد الأوروبى للإرهاب, حسبما ذكرت "سكاى نيوز عربية".

وقالت المحكمة فى بيان لها، إن محكمة البداية الأوروبية "لم يكن ينبغى أن تسحب حماس من القائمة الأوروبية للمنظمات الإرهابية وأن القضية أحيلت إليها مجددا".

وأعادت المحكمة القضية إلى محكمة البداية الأوروبية التى سبق لها أن قررت فى ديسمبر عام 2014 إلغاء إدراج الحركة على اللائحة لعيب فى الإجراءات.

  وتسيطر حماس منذ 2007 على قطاع غزة المحاصر، الذى مر منذ 2008 بثلاث حروب مدمرة بين كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحماس، وفصائل فلسطينية والجيش الإسرائيلي. اندلعت الحرب الأخيرة فى صيف 2014، وأوقعت أكثر من 2200 قتيل معظمهم من المدنيين فى غزة وفق الأمم المتحدة، و73 قتيلا فى الجانب الإسرائيلى معظمهم عسكريون.

 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - المحكمة الأوروبية العليا تقضى ببقاء حماس على قائمة الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - على خلفية حادث أكتوبر.. كيف تحمي طفلك من الاستغلال الجنسي؟
التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ