أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم

 

 

أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم
أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - لقى موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية مصرعه، متأثر بإصابته عقب سقوطه من على سلم الإدارة أثناء نزوله وإصابته بنزيف داخلى.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر، من مستشفى المنصورة العام بوفاة المدعو "فوزى أ" 56 سنة موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية، ومقيم قرية "كفر عوض" دائرة مركز أجا، على إثر إصابته باشتباه نزيف داخلى بالمخ وكسر بالفقرات "ادعاء سقوط من علو".

 

وبسؤال نجله 29 سنة موظف، ومقيم بذات القرية، قرر أنه حال تواجد والده بعمله بإدارة ميت غمر الأزهرية، انزلقت قدماه أثناء نزوله من سلم الإدارة، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلى بالمخ ولا توجد شبهة جنائية كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3607/2017 إدارى القسم، وجار العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصرع موجه بإدارة ميت غمر الأزهرية إثر إصابة لسقوطه من أعلى سلم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - خلاف على بناء قطعة أرض وراء تبادل الرصاص بين صاحب مخزن وتاجر بالجيزة
التالى أخبار حوادث - عقوبة قاسية للسرقة بالإكراه وفقا للمادة 314 من قانون العقوبات.. تعرف عليها