أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية

 

 

أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية
أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 08:20 صباحاً

الأفق نيوز - يعقد ائتلاف دعم مصر، انتخاباته الداخلية على رئاسة الائتلاف وتشكيل مكتبه السياسى، اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة.

 

وذكرت اللجنة الثلاثية للائتلاف برئاسة الدكتورة ألفت كامل، أنه سيجرى إعلان فوز النائب محمد السويدى بالتزكية رئيسًا لائتلاف الأغلبية، وإعلان فوز 6 مقاعد بالتزكية، وإجراء الانتخابات على 9 مقاعد من أجل 15 مقعدًا للمستقلين.

 

 وأضافت، أنه قد تم حسم الثلاثة مقاعد الجديدة للحزبين بالتزكية، وهذه المقاعد مستحدثة فى الجمعية العامة غير العادية التى عقدها الائتلاف هذا الشهر، وفوز 38 مقعدًا بالتزكية فى 21 محافظة، لتجرى الانتخابات على 14 مقعدًا فى 6 محافظات". 

 

ووجه ائتلاف "دعم مصر" رسالة إلى أعضائه لدعوتهم لحضور الجمعية العامة العادية السنوية للائتلاف، والتى ستعقد اليوم، حيث الاجتماع الذى سيعلن فيه رئيس الائتلاف عن الانطلاقة الجديدة وخطة العمل للائتلاف بعد إتمام إجراءات الانتخابات الداخلية.

 

ومن المقرر، أن يبدأ التسجيل الساعة ٢ ظهرًا وحتى الساعة ٣ عصرًا، وإن لم يكتمل النصاب تؤجل لمدة ساعة، ويبدأ انعقاد الجمعية الساعة ٤ عصرًا بترحيب من رئيس الائتلاف، يتبعه إعلان نتيجة المقاعد التى حسمت بالتزكية، ثم إجراءات الانتخابات على المقاعد التى لم تحسم بالتزكية، وإعلان نتيجتها، ثم يتبعها عرض رئيس الائتلاف للانطلاقة الجديدة للائتلاف، وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - اليوم.. "دعم مصر" يعقد انتخابات الائتلاف الداخلية و"السويدى" رئيسًا بالتزكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - 91% من القراء يؤيدون المطالبة بإصدار تشريع لمواجهة الفتاوى الشاذة
التالى أخبار حوادث - الأرصاد: طقس اليوم دافئ نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 23 درجة