أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا

 

 

أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا
أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - ضبطت مباحث قسم شرطة شبرا، ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل لبيع العطور وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وردت معلومات وأكدتها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة شبرا، مفادها أن "جلال ش" (62 عاما - صاحب محل لتجارة العطور كائن  شارع الترعة البولاقية - مقيم دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا) يزاول نشاطا غير مشروعا في مجال تصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، متخذا من المحل ملكه مكانا لنشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، ضبطه حال تواجده داخل المحل المشار إليه، وعثر داخله على 4 طلقات آلي، و7 طلقات عيار 9 مل، ومواسير حديدية، و2 صاروخ حدادي، وشنيور حدادي، و2 سلاح أبيض "سنجة وزرادية وتمثال من الحجر الأسود عليه نقوش هيروغليفية و2 مفك".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات، بقصد تصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية داخل محل عطور في شبرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - القبض على هارب من 25 حكما قضائيا في قطار الأقصر
التالى أخبار حوادث - ضبط 27 قطعة سلاح وتنفيذ 4 آلاف حكم قضائي خلال حملة بالغربية