أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل

 

 

أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل
أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:47 مساءً

الأفق نيوز - شهد شارع فيصل مطاردة بين ضابط شرطة ولصين حاولا الاستيلاء علي توك توك من قائده تحت تهديد السلاح، ونجح في إلقاء القبض علي المتهمين وبحوزتهما أسلحة بيضاء.

تلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا بالقبض علي مسلحين بشارع فيصل، وكشفت التحريات التي أجريت تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أنه أثناء مرور ملازم أول هشام أشرف الضابط بالادارة العامة لمباحث الجيزة وأمين الشرطة عيد محمد من قوة قسم الطالبية لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الملك فيصل مدعمين بالقول الأمني شاهدوا شخصين أثناء قيامهما باستيقاف توك توك وتهديد قائده بسلاح أبيض "مطواة" وشروعهما في سرقة التوك توك إلا أنهما لازا بالفرار فور مشاهدتهما القوات.

وأضافت التحريات أن الضابط قام بمطاردة المتهمين وتمكن من إلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يدعيان احمد . ه 29 سنة عاطل وباسم . ه 25 سنة طالب وعثر بحوزتهما علي مطواة وكتر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - سقوط لصين حاولا سرقة توك توك بعد مطاردة مع ضابط في شارع فيصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 4978 حكما في حملات بالغربية
التالى أخبار حوادث - ضبط 1135 مخالفة مرورية وتحصيل 89700 جنيه كغرامات بشوارع طنطا والمحلة