أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان

 

 

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان
أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل مبالغ مالية في حلوان.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من محمد ربيع، سائق؛ أنه حال استقلاله الدراجة البخارية "توك توك" ملكه وأثناء توقفه لشراء بعض الاحتياجات من كشك كائن بشارع منصور ـ دائرة القسم فوجئ بقيام شخصين بمغافلته وسرقة دراجته البخارية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد تحرر عن ذلك المحضر رقم 25891 لسنة 2017 م جنح القسم.

وفي وقت لاحق ورد له اتصال تليفوني من هاتف محدد مفاده مساومته على دفع مبلغ 5000 جنيه مقابل إعادة الدراجة واتفق مع المتصل على التقابل بجوار جامعة حلوان ـ دائرة القسم لاستلام المبلغ المتفق عليه وإعادة الدراجة.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان تم ضبط م. ز، عاطل وبحوزته سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، ه. ف، عاطل حال حضورهما لاستلام المبلغ المتفق عليه.

بمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " المغافلة ".

تم بإرشادهما ضبط الدراجة البخارية بمكان إخفائها، بعرضها على المجني عليه تعرف عليها واتهمهما بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك ومساومة أصحابها في حلوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - «الصحة»: «حمى الضنك» لم تخرج من البحر الأحمر والإصابات تنخفض
التالى أخبار حوادث - تأجيل دعوى وقف التعامل مع النقابات المستقلة لـ٢٢ أكتوبر