أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة

 

 

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة
أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:36 مساءً

الأفق نيوز - ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن المنوفية، تشكيلاً عصابياً مسلحاً، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

وكان ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، قد شكلوا فريق بحث، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام؛ لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة إصابة المواطن "حسام. ر.ف" (برش خرطوش بالساقين)، إثر قيام ملثمين، يحمل بعضهم أسلحة نارية، باعتراضه ومرافقه، مستخدمين سيارة دوبل كابينه، حال استقلالهما السيارة النقل رقم ( ل ع أ 7534 مصر) بطريق "الخطاطبة / التوفيقية" بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، وتهديدهما وإحداث إصابة المذكور، والاستيلاء على سيارته وبداخلها 21 ألفا و500 جنيه، وهاتف محمول، والفرار هاربين.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "أحمد. س.ع" (29سنة- عاطل) مقيم بالمنوفية، السابق اتهامه فى جناية سرقة بالإكراه، و"محمد. س.ع" (24 سنة- عاطل) مقيم بالمنوفية، و"وليد. ع.ع" (28 سنة- عاطل) مقيم بالمنوفية، له معلومات جنائية، و"شعبان. م.ش" (26 سنة- عاطل) مقيم بالمنوفية، و"عمر.م.أ" (23 سنة- عاطل) مقيم بالمنوفية، و"أحمد.ص.س" (23 سنة- عاطل) مقيم بدائرة مركز شرطة بدر، وله محل إقامة آخر بالمنوفية، و"عماد. ص.س" (31 سنة- ميكانيكي) مقيم بدائرة مركز شرطة بدر، وله محل إقامة آخر بالمنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، تم استهداف المتهمين وضبطهم، عدا الرابع والخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع المتهمين الاثنين الهاربين، وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بالإكراه، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

وتم بإرشادهم ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وشملت بندقية آلية، و42 طلقة نارية من ذات العيار، وبندقية خرطوش، وطلقة خرطوش من ذات العيار، إضافة إلى السيارة المستولى عليها، والسيارتين المستخدمتين في الحادث، والتي تبين أن أحدهما مُبلغ بسرقتها بمركز شرطة بدر، وقرروا إنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم حادث سرقة سيارة نقل بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، وإعادتها لمالكيها مقابل مبلغ مالي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الاثنين الهاربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حرق "مدمن" لمركز لعلاج الإدمان بأكتوبر
التالى أخبار حوادث - تأجيل دعوى إلغاء قرار وقف التعامل مع النقابات المستقلة لـ22 أكتوبر