أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - الحكم في دعوى وقف برنامج «رامز بيلعب بالنار».. 22 أكتوبر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الحكم في دعوى وقف برنامج «رامز بيلعب بالنار».. 22 أكتوبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - تأجيل دعوى وقف عرض برنامج رامز بيلعب بالنار لـ٢٨ مايو

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، حجز الدعوى المقامة من سمير صبرى المحامى، والتي تطالب بإصدار قرار بوقف برنامج رامز بيلعب بالنار، على قناة mbc مصر، للحكم بجلسة 22 أكتوبر الجاري.

اختصمت الدعوى رقم 57802 لسنة 70 ق كلا من رامز جلال مقدم البرنامج، والممثل القانوني لمركز تليفزيون الشرق الأوسط، إم بي سي مصر، والممثل القانوني للشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات، والممثل القانوني للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الممثل القانوني للمنطقة الحرة الإعلامية.

وقالت الدعوى إنه يعرض على شاشة إحدى القنوات عقب إفطار شهر رمضان المبارك برنامج يسمي "رامز بيلعب بالنار"، واتفق أطباء علم النفس على أن هذا البرنامج يتسبب في العديد من الأضرار الصحية والنفسية الخطيرة التى يتسبب فيها مقدم البرنامج كل عام ببرامجه التي يعمد خلالها إلى خداع الضيوف وإرعابهم، عن طريق تعريضهم لقدر عالٍ من الخوف والقلق والضغط النفسى، وقد يصل الأمر إلى إصابتهم باضطراب نفسى شديد قد يتحول إلى فوبيا مدى الحياة من الوسيلة المرعبة التي يتم استخدامها.

وأضافت الدعوى أن أطباء علم النفس أكدوا على أن هناك أضرارًا قد تصيب ضيوف البرنامج على المدى القريب، مثل ارتفاع ضغط الدم وزيادة ضربات القلب وزيادة معدل التنفس والانهيار العصبى، وإذا كان الضيف مصابًا بمرض ارتفاع ضغط الدم أو مشكلات القلب، فإن خطر إصابته بأزمة قلبية وارتفاع شديد في ضغط الدم قد يؤدى للإصابة بنزيف أو جلطة المخ (السكتة الدماغية )، وقد يصل الأمر للوفاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الحكم في دعوى وقف برنامج «رامز بيلعب بالنار».. 22 أكتوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الحكم في دعوى وقف برنامج «رامز بيلعب بالنار».. 22 أكتوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - "أمل": جوزى رمانى بعيالى عشان مراته الجديدة وبشتغل فى النظافة عشان أربيهم
التالى أخبار حوادث - ضبط 27 قطعة سلاح وتنفيذ 4 آلاف حكم قضائي خلال حملة بالغربية