أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر

 

 

أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر
أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:38 مساءً

الأفق نيوز - أجلت محكمة جنح الطالبية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أطفال المريوطية"، لجلسة 4 سبتمبر الجاري؛ للاطلاع.

وكانت أحالت نيابة العمرانية، ربة منزل و2 آخرين إلى المحاكمة لاتهامهم بالتخلص من ابناء المتهمة الأولى بالشارع عقب مصرعهم في حريق داخل شقة والمعروفة إعلاميا بقضية "أطفال المريوطية".

وتسلمت النيابة، تحليل البصمة الوراثية الـ"DNA"، للأطفال الثلاثة الذين عثر على جثثهم بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق والذي كشف أن الأطفال الثلاثة من أم واحدة وثلاثة رجال، كما تسلمت تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة الأطفال.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب العثور على جثث الأطفال الثلاثة بجوار فندق سياج وأثناء البحث تقدم سائق التوك توك للشهادة وادلي بالمكان الذي أقل منه سيدتين هما من القتا بأكياس بلاستيك علم فيما بعد أنه كان بداخلها الأطفال وتم فحص قرابة 15 عقارا حتى تم التوصل إلى العقار رقم 35 شقة بالطابق الرابع مغلقة في توقيت متزامن مع العثور على جثث الأطفال بالاستعلام عن قاطنيها تبين أنهم اختفوا في ذات اليوم ويقطن بها سيدة وزوجها وابنتهما وبرفقتهم صديقتها وأطفالها الثلاثة فتم فتح الشقة بعد استئذان النيابة العامة وعثر على غرفة محترقة عن آخرها وعثر على "عقد" إيجار الشقة باسم سها . ع . م تعمل بملهى ليلى 38 سنة وعُثر وثيقة زواجها من محمد . إ . س 28 سنة وأنهما يقيما بالشقة وتم التوصل الي هوية الصديقة الأخرى التي تقطن برفقته وتبين أنها أم الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في الحريق الذي التهم تلك الغرفة خاصة أن جثثهم كان بها آثار حروق وان والدتهم اختفت بعد التخلص منهم.

ألقي القبض على المتهمة وزوجها الذي اخفاها بمنزله بأبو النمرس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تأجيل محاكمة والدة أطفال المريوطية و2 آخرين لـ4 سبتمبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حجز دعوى عدم دستورية قانون اتحاد الشاغلين والبناء لكتابة تقرير هيئة المفوضين
التالى أخبار حوادث - سقوط عاطل بحوزته 3 كيلو من مخدر الأستروكس وبندقية خرطوش بالطالبية