أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما

 

 

أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما
أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - قضت محكمة جنايات طنطا، اليوم السبت، بمعاقبة سائق بالإعدام شنقا بعد قيامه بذبح فتاة وسط الزراعات بمركز طنطا، عقب تهديدها له بفضحه كونها حاملًا منه لوجود علاقة عاطفية سابقة بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عقرب وعضوية المستشارين سامى بريك، وأيمن الصحن، وأمانة سر المحمدى.

وكانت هيئة المحكمة قررت إعدام المتهم بعد تصديق فضيلة المفتى على الحكم.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا بالعثور على جثة لفتاة مذبوحة وبها جرح قطعى بمعصم اليد اليمنى وملقاة وسط الزراعات بطريق قرية الرملية، وتبين من التحريات أن الفتاة تدعى "إلهام. خ" مقيمة بقرية شبشير الحصة بمركز طنطا، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، وبسؤال والدها قرر أن نجلته خرجت من المنزل وتوجهت للدرس ولم تعد للمنزل منذ ذلك الوقت، وفوجئ بالعثور عليها مذبوحة وسط الزراعات.

وأظهرت التحريات الأمنية أن الفتاة كانت تربطها علاقة عاطفية بشاب تطورت إلى إقامة علاقة غير شرعية بينهما، وأن الشاب خطب فتاة غير المجني عليها، وفور علم الأخيرة بذلك هددته بفضح علاقتهما وإبلاغ خطيبته وإبلاغ والده بأنها حامل منه، فخشى المتهم أن يفتضح أمره، فاتصل بها وعقد العزم وبيت النية على الانتقام منها، وقطع شريان يديها ما أدى لوفاتها وفر هاربا، تم ضبط المتهم وقررت النيابة العامة إحالته لمحكمة جنايات طنطا التي قضت بإعدامه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الإعدام شنقًا لسائق ذبح فتاة عقب تهديده بفضح علاقتهما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - مقرر "القومى لشؤون الإعاقة": تشغيل 900 مواطن من ذوى الاحتياجات بالقطاع الخاص
التالى أخبار حوادث - ‏إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الزراعى ببنى سويف