أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور)

 

 

أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور)
أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - قال مصدر مسئول بوزارة السياحة أن أزمة تكدس المعتمريين أمام مكاتب الشركة السعودية تسهيل انتهى بناء على تعليمات العديد من الجهات المسئولة بمصر والتي نجحت في التعامل مع الأزمة.

وأكد المصدر أنه تقرر لأول مرة منذ بدء عملها بمصر وبالتنسيق مع الجهات المعنية فتح أبواب فروع شركة تسهيل بالقاهرة والمحافظات يومي الجمعة والسبت للمعتمرين ذوي الحجوزات المؤكدة مع استمرار العمل بكافة الفروع حتى التاسعة مساء بالنظام الإلكتروني.

وناشد المصدر المترددين على أهمية الحضور قبل الموعد بـ ١٥ دقيقة فقط لمنع الزحام وعدم اصطحاب الأطفال والمرافقين علما بأن إجراء البصمة الحيوية لا يستغرق أكثر من ١٠ دقائق فقط بداخل الفرع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - انتهاء أزمة تكدس المعتمرين أمام مكاتب البصمة (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - نشرة الأخبار وأبرزها: قطع المياه عن بعض المناطق بالعمرانية والهرم