أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة

 

 

أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة
أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - زار مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته، اليوم الخميس، أهرامات ومقابر سقارة ومتحف إيمحتب، ورافقهم خلال جولتهم الدكتور حازم الكريتي، مفتش آثار بالمنطقة.

وقدم "الكريتي" شرح وافي لهم عن منطقة آثار سقارة، مشيرا إلى أن أسرة مساعد السفير أبدت إعجابها بالمنطقة، خاصة متحف إيمحتب بسقارة لتميزه في نظام العرض المتحفي به ونظافته.

وقال "الكريتي" إن مساعد السفير أكد أن كل شيء بمتحف إيمحتب مثل المتاحف العالمية بالضبط التي قام بزيارتها في مختلف دول العالم وقوة الإدارة، مشيرا إلى أنه أبدى أعجابه بتأمين المنطقة من قبل شرطة السياحة والآثار وإجراءاتهم الأمنية المشددة، مؤكدا عودة السياحة الروسية لمصر قريبا جدا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مساعد السفير الروسي بالقاهرة وأسرته يزورون آثار سقارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - نشرة الأخبار وأبرزها: قطع المياه عن بعض المناطق بالعمرانية والهرم