أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية

 

 

أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية
أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:26 مساءً

الأفق نيوز - شهد اليوم السبت إقبالا كثيفا من أئمة بني سويف، في ثاني أيام الدورة التدريبية، التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف بالمسجد الجامع بمركز ببا، والذي ضم إدارات مراكز «ببا – سمسطا – الفشن».

وأكد الدكتور ماهر جبر مدير مكتبة المخطوطات بوزارة الأوقاف، أن المشاركة في الدورة تدحض افتراءات وأكاذيب المفلسين، وشارك فيها محمد نور عثمان وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف، والدكتور علي مبروك الأستاذ بجامعة الأزهر محاضرا.

وأشار إلى أن الدورة تم عقدها في مسجد عمر بن عبد العزيز، والذي ضم إدارات "مركز الواسطى – مركز ناصر – مركز بنى سويف – بندر بنى سويف – مركز إهناسيا"، وبحضور جابر شحاتة وكيل المديرية، والشيخ رفيق محمد عاشور مدير الدعوة بالمديرية، والشيخ مبروك محمد حسن المحاضر بكلية علوم القرآن.

وأوضح أن الدورة شهدت اليوم بعد أداء المحاضرات لقاءً مفتوحًا، تبادل فيه الأئمة والمحاضرون التي أسفرت عن اعتلاء جو من المحبة والفرحة والغبطة بنجاح هذه الفعاليات.

كما أكد جموع الأئمة بالدورة الالتفاف حول سياسة الوزارة التثقيفية والتأهيلية للنهوض بالمستوى الدعوي والفكري والثقافي، مع التأكيد بأن القلة من الأئمة المجتمعون بالجامع الأزهر لا يمثلون جموع الأئمة المتدفقة، إشهادا وإشهارا وإعلاء لسياسة الدورات التدريبية، إضافة بأنه لا مساس بالمخصصات المالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالصور.. إقبال كثيف لأئمة بني سويف في ثاني أيام الدورة التدريبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولى خلال فعاليات منتدى شباب العالم .. صور
التالى أخبار حوادث - باحث أثري: الفراعنة أول من احتفلوا بعيد الحب