أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - كيف قتل "الصبي الخائن" كوافيرة أرض اللواء "في عز الفجر"؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - كيف قتل "الصبي الخائن" كوافيرة أرض اللواء "في عز الفجر"؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - كيف قتل "الصبي الخائن" كوافيرة أرض اللواء "في عز الفجر"؟

12:01 ص الثلاثاء 01 أغسطس 2017

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات جديدة بجريمة مقتل مالكة محل كوافير بمنطقة أرض اللواء، عقب ضبط المتهم.

صباح السبت الماضي، تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 30 عاما ملقاة بالشارع.

وتمكن الرائد عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء، من ضبط المتهم ويدعى "أحمد"، 26 عاما، وذلك خلال أحد الأكمنة بمنطقة الوراق، حيث أنه دائم التردد على منزل المجني عليها لتوصيل احتياجات المنزل.

تحريات الرائد عمرو نصير، معاون مباحث العجوزة، كشفت أن المتهم كان يمر بأزمة مالية خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد شرائه دراجة نارية لم يستطع على سداد الأقساط، فاختمرت في ذهنه سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بمالكة محل الكوافير.

وعن ليلة الجريمة، كشفت جهود الرائد عمرو الديباوي أن المتهم توجه إلى شقة المجني عليه في ساعة متأخرة من الليل، حاملا بعض الأكياس تحوي بعض المشتريات طالبته الضحية بتوصيلها إلى الشقة بالطابق الثاني.

عقب وصوله الشقة، طلبت صاحبة الـ30 عاما من الشاب الجلوس ليلتقط أنفاسه بينما تعد له مشروبا يتناوله، وتبادلا أطراف الحديث حتى فوجئت به يمسك "طبق الفاكهة" المصنوع من الفخار، وتعدى عليها بالضرب بمنطقة الرأس، لتسقط جثة هامدة على الأرض.

خلال ثوانٍ معدودة، استولى المتهم على مصوغات الضحية (4 غوايش، قرط، سلسلة، كوليه)، ثم راح ينفذ الجزء الثاني من خطته بإلقاء المجني عليها من سطح العقار المكون من 3 طوابق، مستغلا حالة الهدوء التي تسود المنطقة حيث الساعة الثالثة فجرا، ولاذ بالفرار ظنا أنه لن يقع في قبضة الشرطة التي ألقت القبض عليه صباح اليوم التالي.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • لهو الأطفال يشعل مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالبدرشين

    أخبار
  • "الصبي الخائن" وراء مقتل كوافيرة بأرض اللواء

    أخبار
  • التحريات: خلاف على ثمن كلب وراء مشاجرة "المولوتوف" بأرض اللواء

    أخبار
  • التحريات: بلاغ المطربة آسيا بالهرم "كيدي"

    أخبار

إعلان

94fa964608.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - كيف قتل "الصبي الخائن" كوافيرة أرض اللواء "في عز الفجر"؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - كيف قتل "الصبي الخائن" كوافيرة أرض اللواء "في عز الفجر"؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - نيابة الإسكندرية تستأنف على الإفراج عن محمد رمضان
التالى أخبار الحوادث - مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا يتفقد المواقع الشرطية بدمياط