أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم
أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:54 صباحاً

الأفق نيوز - جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية حبس 5 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باقتحام شقة رجل أعمال خليجى، والاستيلا على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى وشاشة تليفزيون، بمنطقة الهرم.

 

ومن جانبها، استعجلت نيابة الهرم ضبط وإحضار 10 متهمين آخرين هاربين يشتبه فى تورطهم بالاشتراك مع المتهمين الـ5 سالفى الذكر، فى تكوين تشكيل عصابى لسرقة رجال الأعمال الخليجيين والعرب، وانتحالهم صفة ضباط شرطة، كما استعجلت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا من خليجى، أفاد فيه أنه أثناء تواجده بشقته بالهرم، فوجئ بــ5 أشخاص يقتحمونها مدعين أنهم رجال شرطة، وهددوهم بالأسلحة، واستولوا على مشغولات ذهبية خاصة بزوجته، ومبلغ مالى وشاشة تلفزيون، بالإضافة إلى متعلقات أخرى وفروا هاربين.

 

وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن 5 عاطلين يقيمون بمنطقة الهرم وراء إرتكاب الواقعة، فتم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائد محمد عتلم معاون مباحث قسم الهرم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باقتحام شقة الخليجي، والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى ومتعلقات أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس 5 عاطلين سرقوا شقة رجل أعمال خليجى بالهرم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 27 قطعة سلاح وتنفيذ 4 آلاف حكم قضائي خلال حملة بالغربية