أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج
أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:40 مساءً

الأفق نيوز - قررت النيابة العامة بدار السلام في سوهاج ، تجديد حبس سيدتين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة حرق طفل وخطف طفلين آخرين وقتلهما بناحية الدنافقة.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من العميد جلال أبو سحلي، بتلقيه بلاغا من "هاشم م" يقيم بالدنافقة دائرة مركز دار السلام بغياب حفيده الطفل "م. س" ثم العثور على جثة الطفل المذكور متفحمة داخل فرن بلدي بالمنزل.

وتوصلت التحريات المباحث بقيادة اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث الجنائية بسوهاج أن وراء ارتكاب الواقعة عمة المجني عليه "حنان ه" 32 عاما ربة منزل وتقيم بناحية الدنافقة أولاد يحيى دائرة المركز بتحريض من والدة زوجها "أفياد م" 57 عاما ربة منزل وأنه قامت بارتكاب ثلاث وقائع قتل للأطفال الثلاثة حنين ويوسف ومحمد مع المتهمة أفياد. م. ن 57 عاما ربة منزل المتهمة الثانية وبالعرض على النيابة العامة قررت بتجديد حبس المتهمين 15 يوما احتياطيًا على ذمة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس سيدتين بتهمة خطف وقتل 3 أطفال في سوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل محاكمة متهمين بممارسة الشذوذ في رمسيس لـ19 نوفمبر
التالى أخبار حوادث - وقف دعوى إسقاط الجنسية عن محاسبين بالمركزي للمحاسبات جزائيا