أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية

 

 

أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية
أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:40 مساءً

الأفق نيوز - حجزت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، جلسة إعادة محاكمة متهم بـ"خلية طنطا الإرهابية"، لاتهامه مع آخرين حكم عليهم بتشكيل خلية إرهابية بمدينة طنطا، لاستهداف قوات الجيش والشرطة بالغربية للحكم بجلسة ٤ ديسمبر المقبل.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين أحمد أبو الفتوح، وسامى زين الدين، وعفيفى عبد الله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهمين أنشأوا وأسسوا الخلية على خلاف أحكام القانون، بهدف الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ٤ديسمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم في خلية طنطا الإرهابية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل محاكمة 379 متهما في «فض اعتصام النهضة» للغد
التالى أخبار حوادث - الدفاع في «قضية مواسير المياه» يطلب تقرير هيئة المجتمعات العمرانية