أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج

 

 

أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج
أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:41 مساءً

الأفق نيوز - تنظم نقابة صيادلة الفيوم يوما علميا تحت عنوان الوقاية من السرطان والعلاج "Cancer caucuprevention and treatment، وذلك يوم الجمعة 10 نوفمبر، ويحاضر في اليوم منى المهدى رئيس لجنة التعليم الصيدلى المستمر بنقابة الصيادلة وأستاذ الصيدلانيات بكلية صيدلة جامعة أسيوط.

وأوضحت منى المهدي، أن لجنة التعليم الصيدلى المستمر ستنظم محاضرات علمية في عدة نقابات فرعية بالمحافظات، للتوعية بمرض السرطان وكيفية الوقاية منه وعلاجه.

وفى سياق آخر تنظم لجنة التعليم الصيدلى المستمر بالنقابة العامة للصيادلة برئاسة الدكتورة منى المهدى اجتماعًا السبت المقبل 11 نوفمبر، لمناقشة خطه تنظيم دورات تعليمية وتدريبية للنقابة العامة والفرعيات خلال الستة أشهر المقبلة.

كما سيناقش الاجتماع التجهيز لمؤتمر علمي يضم أبحاثا ومحاضرات علمية، إضافة إلى تفاصيل تقديم دبلومة التغذية العلاجية وتحديد موعد دورة الإسعافات الأولية والإعداد لها.

ويستعرض الاجتماع أيضًا المشاركة والتعاون في المؤتمر الدولي الأول للصيدلة الإكلينيكية "مستقبل التعليم الصيدلي والممارسة الإكلينيكية"، بالإضافة إلى التحضير والإعداد للمؤتمر السادس عشر الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات والذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية والإدارة المنبثقة عن جامعة الدول العربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - «صيادلة الفيوم» تنظم يوما علميا حول الوقاية من السرطان والعلاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - بالصور.. ضيوف حفل افتتاح منتدى شباب العالم يستعدون للتوجه لخليج نبق
التالى أخبار حوادث - ضبط 146 قضية مخدرات من بينها 16 كيلوجرام بانجو وحشيش خلال 24 ساعة