أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير

 

 

أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير
أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:45 مساءً

الأفق نيوز - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير

03:02 م الأحد 05 نوفمبر 2017

كتب- محمود الشوربجي:
قررت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى التي تطالب بوقف عرض مسلسل تحت السيطرة، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم، لجلسة 28 يناير المقبل للإعلان بالتدخل.

قالت الدعوى رقم ١٣٣٧٥ لسنة ٧٠ ق، إن عدد من القنوات الفضائية عرضت "مسلسل هابط" فيه كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطى الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة.

وأضافت أن القائمون على هذه القنوات يريدون هدفًا محددا وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعي وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.

وأكدت أن هذا المسلسل الذي يعرض قبل أذان الفجر في شهر رمضان يحمل توجه صريح للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.

وتابعت أن أغلبية المسلسلات ومن أولها مسلسل "تحت السيطرة" سيطرت على عقول المرآهقين والشباب، لكي تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تأجيل دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة لجلسة 28 يناير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل محاكمة متهمين بممارسة الشذوذ الجنسي في رمسيس لجلسة 19 نوفمبر
التالى أخبار حوادث - تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 18 متهمًا بقضية "أحداث أطفيح" لـ 3 ديسمبر