أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة

 

 

أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة
أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:45 مساءً

الأفق نيوز - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة

03:26 م الأحد 05 نوفمبر 2017

كتب - فتحي سليمان:

"استحمي بشوية الميه دول وبعد كده اشربيهم".. أخر كلمات قالها الشيخ أحمد المغربي للمطلقة التي استخدمتها الشرطة للقبض عليه داخل شقته بمنطقة منشأة ناصر، واقتادته مباحث الأحداث إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم أمام فريق التحقيق: "أنا زبائني معروفين وكلهم بثقوا فيا وعندي قدرة ربانية أرجع المطلق لزوجته وجلب الحبيب، وحل المشكلات العاطفية".

وألقى رجال مباحث الآداب مساء أمس السبت، القبض على "أحمد. ط. ا" الشهير ب "أحمد المغربي"، 57 سنة، عاطل، "مسجل خطر سرقات عامة" سبق اتهامه في 25 سنة، ومقيم بمنطقة منشأة ناصر داخل منزله يدير منزله لأعمال الدجل، والشعوذة والنصب على المواطنين.

ودلت تحريات المباحث أن المتهم اتفق مع شركة إعلانات وتم اذاعة بعضها على شاشات قنوات فضائية "تحت بير السلم، واستقطب زبائنه ممن لديهم مشكلات عائلية.

ورصد رجال المباحث المتهم يزاول نشاطه منذ فترة، فأوقعوه بأن أرسلوا له سيدة انتحلت صفة مطلقه وحينما بدأ عمله معها وشعوذته وبدأ في كتابة أشياء غير مفهومة على ورقة أعطاها لها وطلب منها الاستحمام ببعض المياه وشربها داهم رجال الشرطة منزله وضبطوه وتم اقتياده الى النيابة العامة. 

أضافت التحريات، أن المتهم نصب على بعض المواطنين، وأوهمهم على قدرته إعادة أطفالهم المتغيبين، وحصل منهم على مبالغ مالية.

وضبطت أجهزة الأمن بقيادة العميد محمد السداوي رئيس مباحث الأحداث، تحت إشراف اللواء ايهاب الحفناوي مدير الادارة بحوزة المتهم "بخور وسبح، وأقلام وحبر أحمر، وكمية من الكروت وكارنية مدون عليه اسم الشيخ احمد المغربي عالم روحاني متخصص في علم الفلك".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - سر السيدة التي أسقطت "الشيخ المغربي عالم الروحانيات" في قبضة الشرطة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 18 متهمًا بقضية "أحداث أطفيح" لـ 3 ديسمبر
التالى أخبار حوادث - ضبط 68 واقعة تزوير جوازات سفر وتأشيرات بميناء القاهرة الجوي