أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة

 

 

أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة
أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:39 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة سقوط أحمد المغربي أشهر دجال ومشعوذ يقوم بإيهام المواطنين بقدرته على حل مشاكلهم وهو مسجل خطر سابق اتهامه في 25 قضية ما بين تبديد وسرقة.

ووردت معلومات لضباط إدارة رعاية الأحداث مفادها بأن المدعو أحمد طه فريد أحمد على 57 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وله محل إقامة آخر محرم بك بالأسكندرية، والسابق اتهامه في 25 قضية " تبديد ، شيكات ، سرقة" يقوم بإدارة مسكنه لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على حل المشاكل العائلية والتعجيل بالزواج وشفاء الأمراض المستعصية وإعادة الأطفال الضالين لذويهم مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها من المجني عليهم.

وتبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على بخور،سبح، أقلام، حبر أحمر، وكمية من الكروت ومدون عليها اسم الشيخ أحمد المغربي عالم روحاني متخصص في علم الفلك.

واعترف بعد مواجهته بما ورد من معلومات، وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط دجال متهم في 25 قضية تبديد وسرقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - أمن الجيزة يزيل مخالفات بناء داخل برج بشارع البطل أحمد عبدالعزيز .. صور
التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية