أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح

 

 

أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح
أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:42 مساءً

الأفق نيوز - وصل، منذ قليل، ضيوف منتدى شباب العالم المصريين والأجانب، إلى مقر فعاليات الافتتاح بخليج نبق، كما وصل أشرف زكي، نقيب الممثلين، وأشرف عاشور، نقيب المحامين، لحضور فعاليات المنتدى.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأحد، منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم، ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية، ويقام حفل الافتتاح على شكل قبة "مجسم" الكرة الأرضية على مساحة تزيد على 5 آلاف متر مربع، يطل على البحر مباشرة، ويضم لاند سكيب وطرقا وتشجيرا على الجانبين، وهناك مداخل مخصصة لكبار الزوار وضيوف المؤتمر، حيث تم رصف ثلاثة طرق وإقامة أماكن انتظار السيارات بالإضافة إلى تشجير جانبي الطريق وابتكار نظام جديد للإضاءة الليلية، بحيث تظهر الإضاءة التصميم الفريد من نوعه لخيمة الكرة الأرضية بألوان وأشكال مختلفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالصور.. بدء وصول ضيوف منتدى شباب العالم لمقر الافتتاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - البيئة تكشف خطة التصدي للزيوت السامة بمحطات الكهرباء القديمة
التالى أخبار حوادث - وفد وزاري رفيع المستوى يغادر القاهرة إلى بلجيكا