أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات

 

 

أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات
أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:57 مساءً

الأفق نيوز - كشفت صحيفة "تريبيون دى جنيف" السويسرية، عن تفاصيل جديدة حول الفضائح الجنسية لحفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، طارق رمضان، مؤكدة أنه اغتصب 4 فتيات عندما كُنّ قاصرات.

وقالت الصحيفة، إن حفيد مؤسس الإخوان حاول لسنوات إغواء طفلة تبلغ من العمر 14 عاما عندما كان مدرسا لها، ونجح مع 3 أخريات كانت أعمارهن تتراوح بين 15 و18 عاما.

ونقلت الصحيفة عن إحدى النساء قولها: "كنا تلميذات لطارق رمضان حين اعتدى علينا جنسيا، واستغل سلطته المعنوية باعتباره مدرسًا"، موضحة أن هذه الحوادث وقعت خلال سنوات الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضى، عندما كان رمضان يدرس الفرنسية والفلسفة فى مدراس كودريى وسوسور.

وأوضحت الصحيفة السويسرية، فى تقريرها المنشور اليوم الأحد، أن السيدات الأربعة وافقن على تقديم شهاداتهن تضامنًا مع الضحايا اللائى اتهمن طارق رمضان صراحة خلال الفترة الأخيرة باغتصابهن والتحرش بهن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - صحيفة سويسرية تكشف فضائح جديدة لحفيد حسن البنا: اغتصب 4 قاصرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - بالفيديو.. شباب فلسطين يوجهون التحية للشعب المصرى من شرم الشيخ
التالى أخبار حوادث - البرلمان العربى يعلن تضامنه مع السعودية حفاظا على أمنها واستقرارها