أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات

 

 

أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات
أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:45 مساءً

الأفق نيوز - بعد نشر "اليوم السابع" قصتهن، زار المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف محل الجزارة، بشارع حاتم رشدى بمدينة بنى سويف، والذى افتتحه 3 طبيبات خريجات كلية الطب البيطرى، مبديا سعادته بهذه التجربة، والتى تعتبر نموذجا عمليا للشباب المكافح، والذى اقتحم سوق العمل دون انتظار الوظيفة الحكومية، ومطالبا الطبيبات البيطريات بضرورة المثابرة والاستمرار فى تجربتهن ليكون النجاح حليفهن.

 

وطالبهن المحافظ أن يكون هذا المحل غير تقليدى ومتميز عن غيره محلات الجزارة، من خلال توفير التوعية والمعلومات المناسبة والمفيدة للمواطنين المترددين على المحل كخدمة إضافية وتميز واضح عن المحلات التقليدية، حيث يستفيد المواطن نصائح صحية ونوعية اللحوم المناسبة له سواء من الناحية الصحية أو الوجبة، التى تدخل ضمن مكوناتها اللحوم.

 

كما وجه المحافظ رئيس المدينة بتسهيل كافة إجراءات التراخيص ومساعدتهم المستمرة، لنجاح واستمرار مشروعهن،والذى سيكون بداية انطلاق للمزيد من أبنائنا الخريجين، ومشددا على تذليل أية عقبات قد تواجههن فى بداية طريقهن نحو النجاح.

 

ومن جانبهن عبرن الطبيبات عن سعادتهن بزيارة المحافظ لمشروعهن، حيث أوضحن أن فكرة المشروع جاءت بعد أن سبقهن أحد الأطباء البيطرين، بافتتاح أول محل جزارة بمدينة الإسماعيلية، حيث استحسن الفكرة وقررن تطبيقها داخل محافظة بنى سويف.

 

 ونشر اليوم السابع تقرير تحت عنوان "بالصور.. حسناوات الطب البيطرى يقتحمن الجزارة.. 3 طبيبات رفضن انتظار الوظيفة الميرى وافتتحن "دكتور جزارة" ببنى سويف.. ويؤكدن: نكشف على العجول قبل شرائها من الفلاحين ونقدم الاستشارة فى طريقة الطهى واختيار اللحوم"، عرض من خلاله قصة نجاح الطبيبات الثلاثة فى التخلص من عقدة الوظسفة الميرى والاتجاه إلى اقامة محل جزارة "دكتور جزارة".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - 7 سبتمبر.. الحكم على 4 متهمين في قضية "رشوة وزارة الزراعة"
التالى أخبار حوادث - "الأمن العام" يضبط 4200 قرص مخدر قبل ترويجها