أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس"

 

 

أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس"
أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:36 مساءً

الأفق نيوز - تعقد محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، غدا، سادس جلسات محاكمة 14 متهما بتكوين خلايا إرهابية في عين شمس.

وأسندت النيابة للمتهمين في القضية، التي حملت رقم 398 لسنة 2015 أمن دولة، اتهامات اعتناق أفكار متطرفة تتمثل في تكفير الحاكم ووجوب الخروج عليه، وتكفير العاملين في القوات المسلحة والشرطة، واستهدافهم في عمليات عدائية، وتكفير المسيحيين واستحلال ممتلكاتهم ودمائهم ودور عبادتهم، واستهداف المنشآت المهمة والحيوية التابعة للأجهزة الأمنية، والدعوة إلى تغيير نظام الحكم بالقوة، وتكوين تنظيم إرهابي قائم على عدة خلايا عنقودية.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين استأجروا إحدى الوحدات السكنية في مدينة السلام بالقاهرة، واتخذوها وكرا لعقد لقاءاتهم بها، إضافة إلى مسكن أحدهم بمنطقة عين شمس، والحصول على دورات في مجال تصنيع العبوات المتفجرة وفك وتركيب الأسلحة، وإيواء عناصر الخلية عقب ارتكابهم عملياتهم العدائية، ورصد منشآت اقتصادية تمهيدا لاستهدافها، وتوفير الدعم المالي اللازم لاستكمال تنفيذ مخططاتهم العدائية، ورصد بعض ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة والمنشآت الشرطية والعسكرية لاستهدافها.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحيازة المتهمين، على «5 بنادق آلية، بندقية خرطوش، 9 فرد خرطوش، 12 خزينة آلية، 871 طلقة آلي، 49 طلقة خرطوش، ووثائق تنظيمية لاستراتيجية التنظيم توضح تخطيطهم لتنفيذ عمليات إرهابية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - غدا.. سادس جلسات محاكمة 14 متهما من عناصر "خلية عين شمس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - غدا.. الجنايات تستأنف إعادة محاكمة "مرسي" في "تخابر حماس"
التالى أخبار حوادث - أمن الجيزة يداهم 6 بؤر إجرامية في المناطق الزراعية بقطاع الجنوب