أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس

 

 

أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس
أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:23 مساءً

الأفق نيوز - تحقق نيابة الأزبكية في واقعة القبض على عامل لاتهامه ببيع 30 تمساحا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأمرت النيابة بإيداع التماسيح في حديقة الحيوان.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة الأزبكية من محمد أحمد إسماعيل محمد، مأمور ضبط قضائي بجهاز شؤون البيئة، بعرض "خالد. إ" (19 عاما، حاصل على دبلوم صنايع)، تماسيحا للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث اتفق المبلغ معه على شراء 30 تمساحا حيا بميدان رمسيس.

وألقي القبض على المتهم وبحيازته صندوق بلاستيكي شفاف يحوي 30 تمساحا حيا، طول التمساح نحو 25 سنتيمترا، واعترف بشرائه التماسيح من بعض الصيادين بمحافظة أسوان مقابل 90 جنيها للتمساح الواحد، وعرضهم للبيع مقابل مبالغ مالية، بالمخالفة للقانون رقم 4 لسنة 1994 والقانون رقم 9 لسنة 2009 والخاص بشؤون البيئة، والذي ينص على عدم "بيع، تداول، صيد اتجار"، الحيوانات البرية ومنها التمساح النيلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - نيابة الأزبكية تحقق في واقعة بيع 30 تمساحا في رمسيس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - اليوم.. ​محاكمة 23 متهمًا في قضية "كتائب أنصار الشريعة"
التالى أخبار حوادث - معتز الدمرداش لأحد المدافعين عن المثليين بمشروع ليلى: هتودونا فى ستين داهية