أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - كاتب مصرى يقاضى إسرائيل لسرقتها 7 كتب من مؤلفاته وعرضها بالمجان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - كاتب مصرى يقاضى إسرائيل لسرقتها 7 كتب من مؤلفاته وعرضها بالمجان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:04 صباحاً

الأفق نيوز - أكد الكاتب المصرى عصام عبد الفتاح، إنه فوجئ بسرقة 7 كتب من مؤلفاته، بمعرفة المكتبة الوطنية الإسرائيلية، وعرضها فى نسخ  PDF، على موقعها مجانا، فى انتهاك صريح وواضح للحقوق الفكرية والأدبية.

 

وقال عصام عبد الفتاح، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه قرر مقاضاة إسرائيل بعدما اكتشف سرقتها لكتبه ومؤلفاته وعرضها بالمجان فى مكتبتها.

 

وأوضح الكاتب والمؤلف المصرى، إنه اكتشف الواقعة بعد أن قام أحد الصحفيين بعمل ملف عن ذكرى عمر المختار، وبالصدفة وجد المكتبة الوطنية الإسرائيلية قامت بعرض أحد الكتب عن عمر المختار، وهو من مؤلفاته.

 

كما قام الصحفى بالبحث عن الكاتب عصام عبد الفتاح بموقع المكتبة، ليكتشف وجود أكثر من 7 كتب  معروضة ومنشورة ومترجمة، على المكتبة الوطنية الإسرائيلية، وقدا أثار هذا الأمر اندهاشى، فأنا موقفى معروف من الكيان الصهيونى فهو مرفوض شكلا وموضوعا.

 

ويضيف عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لليوم السابع قمت بالبحث على المكتبة الوطنية الإسرائيلية، وجدت السبع كتب المسروقة، مختلفين فى موضوعاتهم، مثل كتاب عن جمال عبد الناصر بين الإنتصار والإنكسار،  ومعروف لماذا قاموا بسرقة كتاب مثل هذا، لأنهم مهتمين بجمال عبد الناصر كأكبر عدو لهم، وعمر المختار، وكتاب عن القذافى، وكتاب عن البشير، وكتاب عن عبد الحميد الديب شعار البؤس والشقاء.

1-موقع-المكتبة-الوطنية-الإسرائيلية
 موقع المكتبة الوطنية الإسرائيلية

 

2-الكتب-المسروقة
 الكتب المسروقة

 

3-الكتب-المسروقة
 الكتب المسروقة

 

4-عصام-عبد-الفتاح
 عصام عبد الفتاح

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - كاتب مصرى يقاضى إسرائيل لسرقتها 7 كتب من مؤلفاته وعرضها بالمجان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - كاتب مصرى يقاضى إسرائيل لسرقتها 7 كتب من مؤلفاته وعرضها بالمجان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 27 قطعة سلاح وتنفيذ 4 آلاف حكم قضائي خلال حملة بالغربية