أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية

 

 

أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية
أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 22 مايو 2018 03:25 مساءً

الافق نيوز - أظهرت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة فى واقعة مقتل والد طفل ضحية الاغتصاب فى المطرية أن المتهمين من أقارب المتهم الذى يتم محاكمته أمام الجنايات.

وبينت التحقيقات، أن المتهمين ذهبوا إلى والد الضحية وتتبعوا أثرة فوجوده يشتري سجائر وانتظروه حتى انتهى، وصعد إلى منزله ثم طرقوا عليه الباب، وطالبوه بالنزول إلى الشارع للصلح.

وأضافت التحقيقات أنهم طالبوا من الضحية التنازل عن القضية مقابل دية إلًا أنه رفض، فقاموا بالاعتداء عليه باستخدام أسلحة بيضاء، وعند محاولة زوجته التدخل اعتدوا عليها هي الأخري وفروا هاربين.

وأوضحت المناظرة النيابة الأولية لجثة المجني عليه إصابته بجرح قطعي بالرأس والصدر واليدين.

وكشفت التحريات أن المتهم الرئيسي يدعي "هشام"، وتبين أنه شقيق المتهم الثاني في قضية اغتصاب نجل المجنى عليه "عرفة"، وكلفت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة أن 4 أشخاص من أهل المتهمين قاموا باغتصاب نجل المجنى عليه في العام الماضى بمنطقة المطرية، والمؤجلة قضيتهم إلى جلسة 12 أغسطس المقبل، توجهوا إلى منزل الضحية، مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية، والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض، فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "اغتصبوا طفل وقتلوا والده"..تفاصيل مأسوية في حادث المطرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - اختيار المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا
التالى أخبار حوادث - الصحة: مدة صلاحية قطرة ومراهم العين والأذن والأنف 28 يومًا من فتحها