أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى

 

 

أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى
أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:16 صباحاً

الأفق نيوز - قال المدير الإقليمى لوكالة كوريا للتعاون الدولى "كويكا" لى هيانج ووه إن القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرًا تؤكد أنها تسير على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى، وأن تلك الخطوات ستعزز الوضع الاقتصادى لمصر على المدى البعيد.

 

وأضاف "لى" أن بلاده مرت فى السبعينيات بظروف اقتصادية مشابهة لتلك التى تمر بها مصر الآن، وتمكنت من الخروج منها بعد تبنى حزمة من الإجراءات الاقتصادية الحازمة، مؤكدًا أن الازدهار الاقتصادى يحتاج إلى وقت ومجهود.

 

وتابع: "مصر لديها قدرات هائلة على جميع المستويات، وأثق تمامًا أنها يمكنها تخطى تلك المرحلة، ويمكن لكوريا مشاركة خبراتها مع مصر فى هذا الإطار"، موضحا أن "كويكا" تمول مشروع إنشاء الكلية التكنولوجية المصرية الكورية فى بنى سويف بنحو 6 ملايين دولار، وأن العمل على المشروع سيبدأ أواخر العام الجارى، على أن تبدأ الدراسة فى الكلية العام المقبل.

 

وقال المدير الإقليمى لوكالة كوريا للتعاون الدولى "كويكا"، إن الوكالة بصدد التفاوض مع بعض الشركات الكورية العاملة فى مصر لتشغيل خريجى الكلية، خاصة أنها ستعتمد بشكل أساسى على خبراء من كوريا، كما سيتم إرسال مدرسين من مصر للتدريب فى كوريا لرفع قدراتهم الفنية.

 

ولفت إلى أن مشروع الكلية التكنولوجية من أكبر مشروعات الـ"كويكا" فى مصر من حيث حجم المنحة المقدمة، حيث يشمل إرساء قواعد أساسية للتعليم الفنى، وتطوير وإدارة المناهج وتقديم الدعم الإدارى للكلية.

 

وأشار إلى أن الـ"كويكا" تقدم منحًا سنوية لمصر بنحو 2 مليون دولار، وأنها قامت بتطوير 4 مراكز للتدريب المهنى فى مناطق إمبابة وشبرا وكفر الزيات والإسكندرية، لافتًا إلى أن إجمالى ما تم إنفاقه منذ عام 1998 بلغ قرابة 63 مليون دولار، وجهت معظمها لدعم برامج التعليم الفنى والصناعة والطاقة والحوكمة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وكالة كوريا للتعاون الدولى: مصر على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ