أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو"

 

 

أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو"
أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 04:19 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - محمود السعيد:

تستكمل الدائرة 14 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بعابدين، الاثنين، محاكمة "محمد.س" معاون مباحث بقسم المقطم وأمين الشرطة "محمد.أ" في اتهامهما بقتل المجني عليه محمد عبدالحكيم "عفروتو".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار جعفر نجم الدين وعضوية المستشارين أحمد الغندور وهشام السيد.

وكشفت التحقيقات أنه في 5 يناير الماضي، ألقى ضابط وأمين شرطة بقسم المقطم، القبض على محمد عبد الحكيم "عفروتو" في غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح للقبض على ذوي الشبهة بأن قاما باستيقافه وضبطه دون سند إجرائي مشروع وعذباه بدنيا وتعديا عليه ضربًا وصفعًا بالأيدي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أرجع تقرير الطب الشرعي وفاة المجني عليه إلى أنه يعاني من انسكاب دموي رأسي الوضع مقابل الضلع السابع الأيسر على الخط الإبطي الأمامي وكسر بالضلع السابعة الأيسر وكدمة بالحافة السفلية في الفص السفلي للرئة اليسرى وتهتكات شديدة بالطحال ونزيف دموي إصابي بتجويف البطن.

وأحالت النيابة العامة، في 15 يناير الماضي، المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمتي ضرب أفضى إلى موت والاحتجاز دون وجه حق للمجني عليه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - اليوم.. "الجنايات" تُحاكم ضابط وأمين شرطة المقطم في اتهامهما بقتل "عفروتو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا