أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية

 

 

أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية
أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:25 صباحاً

الافق نيوز - يعتمد وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، الخميس المقبل، حركة تنقلات وترقيات الوزارة السنوية والتي تعد الأكبر في تاريخ الوزارة.

وتشهد الحركة تغييرات شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية ومديرى الأمن ومديرى المصالح والإدارات العامة ونواب مديرى الأمن ونواب مديرى الإدارات والمصالح 19 مساعدًا للوزير، 12 مديرًا للأمن 56 مديرًا للمصالح والإدارات، 13 مدير إدارة مرور ترقية 4 ضابطات لرتبة اللواء.

وأكدت مصادر أمنية أن الحركة تم إجراؤها وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية مع مراعاة الاستقرار الوظيفى والبعد الإنسانى فى الحالات الصحية والاجتماعية، والاستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا المدة المقررة بالمنطقة الثالثة ونقل الضباط الذين لم يخدموا فى المنطقة الثالثة إليها لقضائها.

  ومن المقرر أن تُنفذ الحركة اعتبارًا من أول أغسطس بالنسبة للقيادات و10أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب على أن تكون فترة التظلمات لمدة ثلاثة أيام.

وكشفت المصادر الأمنية أن الأسماء التي وردت في كشف حركة ترقيات وتنقلات قيادات الشرطة اظهرت توجه وزير الداخلية لتدعيم القطاعات الشرطية الهامة والقيادية في الوزارة بالعناصر الشابة من ذوي الكفاءات والتي أثبتت تقارير الأداء والأمن الوطني استحقاقهم للترقيات.

كما تشهد الحركة تغيير نحو 12 مدير أمن وتحريكهم من أماكنهم لأماكن أخرى، فيما يتم الإبقاء على الباقين، وعلى رأسهم اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة واللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة. .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الداخلية تعلن حركة التنقلات والترقيات السنوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 27 قطعة سلاح وتنفيذ 4 آلاف حكم قضائي خلال حملة بالغربية