أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة

 

 

أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة
أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - تنظر محكمة جنح الغردقة اليوم الأربعاء أولي جلسات محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الاهمال في غرق طفل بحمام السباحة.

كانت نيابة الغردقة قررت إحالة مدير عام قرية سياحية بالغردقة لمحكمة الجنح لمحاكمته بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة الخاص بالقرية.

كانت نيابة الغردقة قررت حبس مدير قرية سياحية شهيرة جنوب الغردقة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإهمال في حادث غرق طفل بحمام السباحة بالقرية.

كان اللواء عاطف عبدالحميد مامور قسم أول الغردقة وقسم شرطة السياحة، تلقوا اخطارا من أمن احدي القري السياحية بغرق طفل داخل حمام السباحة وتبين أن المجني عليه من نزلاء القرية الذين يقضون إجازته مع أسرته وتم انتشال الجثة وتم ضبط مدير القرية واحالته للنيابة للتحقيق معه وقررت النيابة حجز المتهم على ذمة التحريات التي طلبتها النيابة.

وتبين من التحريات التي أجرتها شرطة السياحة حول الحادث وجود إهمال من إدارة القرية في الحادث فقررت النيابة حبس مدير القرية السياحية ٤ أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل وتسليمها لأسرته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - اليوم بدء محاكمة مدير قرية سياحية بالغردقة بتهمة الإهمال في غرق طفل بحمام السباحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ