أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه

 

 

أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه
أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:58 مساءً

الأفق نيوز - في ضربة أمنية جديدة للفساد، نجحت مباحث البريد في ضبط وكيل مكتب بريد بقنا لاختلاسه 45 ألف جنيه من حسابات العملاء.

وردت معلومات لفرع مباحث البريد بجنوب الصعيد مفادها وجود اختلاس مبالغ مالية من حسابات التوفير الخاصة بعملاء مكتب بريد الذودية التابع لمنطقة بريد قنا.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات والفحص تبين صحة ما ورد من معلومات بقيام " م. ع"  وكيل المكتب ، بإختلاس خمسة وأربعون ألف ومائة وستة وتسعون جنيه، من رصيد حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله وذلك عن طريق إستخراج إيصالات سحب دون علمهم وتزوير توقيعهم والإستيلاء على المبالغ لنفسه دون وجه حق.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وقام بسداد المبلغ المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الداخلية تضبط وكيل مكتب بريد بقنا اختلس 45 ألف جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط شقيقين انتحلا صفة مفتشى تراخيص فنية فى مصر القديمة
التالى أخبار حوادث - الأمن العام يضبط 73 ألف هارب و180 قضية مخدرات خلال 24 ساعة