أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات

 

 

أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات
أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 02:27 مساءً

الأفق نيوز - أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التعديل المقترح من الحكومة على بعض أحكام قانون المحاسبة الحكومية يقضى بأن تتمتع أموال التأمين الصحى بما تتمتع به أموال التامينات والمعاشات من مميزات.

وأوضح معيط، أن الهدف الرئيسى من ذلك هو حماية أموال التأمين الصحى، الأمر الذى لاقى ترحيبا من المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مؤكدا على أهمية الحفاظ على أموال التأمين الصحى.

ونص مشروع القانون على عدم سريان أحكام المادتين 30 مكرر من القانون رقم 127 لسنة 1981 على كل من وزارة الدفاع وهيئة الأمن القومى وجميع أجهزتهما والهيئة العامة للتأمين الصحى وصناديق المعاشات والتأمينات التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى وكذلك صناديق الرعاية الصحية والاجتماعية وصناديق التأمين الخاصة بالعاملين بالجهات المشار إليها فى هذا القانون.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى، لمناقشة مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون المحاسبة الحكومية.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير المالية: أموال التأمين الصحى ستتمتع بمزايا أموال التأمينات والمعاشات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا