أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش

 

 

أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش
أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:26 صباحاً

الأفق نيوز - قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 127 لسنة 58 قضائية عليا بخصم شهر من راتب مدير إحدى المدارس الإعدادية بمحافظة سوهاج بعد ثبوت قيامه بالتعدي على فراش المدرسة وإلقاء ماء ساخن على وجهه.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشيخ ، نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين حاتم صلاح وأحمد زكريا، نائبي رئيس المجلس.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن السيد صابر محمد، مدير مدرسة حامد سليمان الإعدادية بمحافظة سوهاج خرج على مقتضى الواجب الوظيفي وسلك في تصرفاته مسلكًا معيبًا بأن تعدى على محمد على مكي، عامل خدمات معاونة بالمدرسة وألقاه بماء ساخن على وجهه أثناء تأدية عمله، ما أدى إلى إحداث إصابات به.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - خصم شهر من راتب مدير مدرسة ألقى ماء ساخنا على وجه الفراش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ