أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية

 

 

أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية
أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:50 مساءً

الأفق نيوز - كشف السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، كواليس استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أبطال مصر فى دورة العاب البحر المتوسط التى أقيمت مؤخرًا فى أسبانيا، قائلًا :" لقد كان يومًا رائعًا".

 

وقال "راضى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة فى مصر" المذاع علي قناة "الحياة"، أن الرئيس السيسى استقبل أبناء مصر لأنهم رفعوا اسم مصر عاليا وحققوا 45 ميدالية فى ألعاب مختلفة.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسى طالب الأبطال بالمزيد من الجهد والاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، كما اطلع على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بعد التكريم مباشرة ومحاور عملها.

 

وتابع:" مصر مليئة بالمواهب، ولديها وعاء كبير جدًا من الشباب يتيح الفرص لانتقاء المواهب القادرة على تحقيق بطولات عالمية وميداليات ذهبية وحصدت كؤوس عالم فى مختلف المجالات".

 

وأكد أن  مراكز الشباب تمثل شبكة كبيرة فى كل نواحى مصر لاكتشاف المواهب، وهذا هو هدفنا وهذا هو الدور الذى تقوم به وزارة الشباب بالاشتراك مع الجهات الأخرى، ليصبح لدينا قاعدة عريضة من الأبطال فى مجالات مختلفة، مشيرا إلى أن اللاعب العالمى محمد صلاح مثال للشاب المصرى الطموح والنجاح فى مجاله وهو خير مثال للشباب المصرى بعد تحقيقه لكل هذه الإنجازات، معقبًا:"لو هناك آلية لاكتشاف المواهب مبكرًا لوجدنا محمد صلاح تانى وتالت، والقوة البشرية فى مصر كبيرة وتعتبر كنز كبير يحتاج من يستطيع اكتشافه عن طريق آلية تضمن اكتشاف المواهب واستمرارية عملها".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - متحدث الرئاسة: مصر مليئة بالمواهب وتمتلك كنزًا من القوة البشرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تعيين اللواء جمال وهبى قائما بأعمال مدير مرور القاهرة
التالى أخبار حوادث - وزير الرياضة: طلبت تحديد المؤهلين للمشاركة بأولمبياد 2020 لبدء إعدادهم