أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء

 

 

أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء
أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:31 صباحاً

الأفق نيوز - بدأ منذ قليل، اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القاهرة بميدان عابدين، برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد.

يحضر الاجتماع اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، واللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب المحافظ للمنطقتين الشمالبة والغربية، والدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة المحافظ للمنطقة الجنوبية، ورؤساء الهيئات الخدمية.

ويناقش محافظ القاهرة، احتفالات المحافظة بمرور 150 عاما على إنشاء القاهرة الخديوية، ومستجدات تطوير الأسواق بمختلف أحياء العاصمة.

واستعرض الاجتماع الحضور والغياب، حيث طلب المحافظ حصر الغائبين ومعرفة أسباب تغيب عدد من رؤساء الأحياء والهيئات، مشددا على ضرورة الحصول على إخطار مسبق من كل شخص يغيب عن الاجتماع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - محافظ القاهرة يبحث مع المجلس التنفيذي تطوير الأسواق في الأحياء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السجن 5 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه لسائق بتهمة القتل الخطأ