أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة

 

 

أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة
أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:26 مساءً

الأفق نيوز - لقى طفلان مصرعهما متأثرين بإصابتهما في حريق شب بمنزلهما بالخانكة تبين من التحقيقات أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي أدى لاشتعال الحريق في شقتهما بمنطقة البولاقي بالخانكة تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفنهما.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية بلاغا من الرائد أيمن عادل رئيس مباحث الخانكة يفيد بنشوب حريق بمنطقة ٢٣ يوليو بشقة سكنية بالطابق الخامس.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وتبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي إصابة طفلين باصابات خطيرة تم نقلهما إلى مستشفى السلام ولقي مصرعهما خلال إسعافهما بالمستشفي.

من جانبه أصدر مجدى نجاح رييس مدينة الخانكة تعليمات لمسئول الإنارة العامة بفصل التيار الكهربايى عن المنطقة لتلافى حدوث كارثة.

كما توجه رئيس المدينة يرافقه طلال ربيع نائب رئيس المدينة إلى مكان الحريق وقدم العزاء لوالد الطفلين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصرع طفلين في حريق شقة بالخانكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - السيطرة على حريق في شقة سكنية بالدقي