أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية

 

 

أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية
أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:26 مساءً

الأفق نيوز - اصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات، بمحافظة المنوفية، لخلافات على ملكية مزرعة.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بمزرعة ملك " إ.ط. م.ح " الكائنة بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية.

وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول " م. م. ع " 39 سنه، فلاح مصابًا بطلق نارى فتحة دخول بالقدم اليسرى، و"م. ر. ع" 20 سنة، فلاح مصابًا بطلق نارى فتحة دخول بكف اليد اليسرى، و" ف. ش. م" 27 سنة، فلاح مصابًا بطلق نارى أسفل القفص الصدرى من الجهة اليمنى وتم تحويلهم إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى، وجميعهم مقيمين قرية شبشير طملاى مركز منوف.

طرف ثانى " ع.ع" 52سنه، فلاح لم يضبط، ونجله " ع " 18 سنة، فلاح، ونجل شقيقه الرابع " ا.س. هـ " 27 سنه، عامل غير مصابان وجميعهم مقيمين الحاجر بمحافظة الجيزة وذلك بسبب نزاع بينهما على ملكية مزرعة.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط الخامس والسادس وبحوزتهما بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وفرد روسى محلى الصنع و7 طلقات حية من ذات العيار والمستخدمين فى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 16603 جنح مركز السادات لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - السيطرة على حريق في شقة سكنية بالدقي