أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور

 

 

أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور
أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:19 مساءً

الأفق نيوز - منحت كلية كامبريدچ البريطانية العريقة درجة الدكتوراة الفخرية في القانون الدولي للمستشار عمرو عبد الرازق رئيس محكمة أمن الدولة السابق، ورئيس المكتب الدولي للاستشارات القانونية.

جاءت حيثيات منح الدرجة تقديرا لدور المستشار عمرو عبد الرازق في العمل القانوني والمجتمعي والاقتصادي، خاصة لدوره كمستشار قانوني لكبرى المجموعات الاقتصادية العاملة في مصر وكذلك دوره الفاعل في توعية المجتمع بمخاطر الإرهاب وتبعاته.

جاءت مراسم منح درجة الدكتوراة أثناء الحفل الختامي لمؤتمر "مصر تواجه الإرهاب" الذي نظمه اتحاد الخليج العربي للتدريب والتنمية والاستشارات بجامعة عين شمس تحت رئاسة عبد الرازق.

شارك بحضور المؤتمر وفود وممثلين من الدول العربية ودبلوماسيين وعسكريين ومسئلين حيث قام بتسليم الدرجة الدكتور عماد سعيد وكيل وزارة الثقافة وذلك بالاشتراك مع الدكتور محمد سعيد مصيلحي رئيس اتحاد الخليج العربي واللواء دكتور طلعت موسى مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

دعا المستشار عمرو عبد الرازق من خلال توصيات المؤتمر كافة البعثات والسفارات الأجنبية العاملة في مصر إلى المشاركة في وقفة رمزية أمام النصب التذكاري للجندي المجهول للتضامن مع مصر في حربها التي تخوضها نيابة عن العالم في مواجهة الإرهاب، كما أكد أن هذا التصعيد من جانب الجماعات الإرهابية يجب ان يواجهه خطوات حاسمة من جانب الدولة، ويجب اتخاذ الإجراءات الاستباقية والاحترازية ضد مخططات العصابات الإرهابية التى لا وازع لها أو دين. 



وأضاف المستشار عبد الرازق من خلال مؤتمر مصر فى مواجهة الإرهاب ولابد من وقوف الشعب خلف قيادته السياسية والأمنية وتجديد التفويض لها لمحاربة الإرهاب، وتفويت الفرصة على الجماعات الإرهابية لتحقيق مآربها، فالمؤامرة التى تقودها أجهزة مخابرات عالمية بالتنسيق مع أطراف إقليمية وأخرى داخل مصر مازالت قائمة، وستشتد ضراوة كلما اقتربت مصر من أهدافها التى وضعتها.

واختتم المستشار عمرو عبد الرازق توصيات المؤتمر بتوجيه الدعوة للمواطن عبد الفتاح السيسي كتكليف من أبناء الوطن بالاستمرار في طريق البناء والتنمية والترشح لفترة رئاسية جديدة، مشددًا على أهمية رهان الرئيس على الوعي الجمعي للشعب المصري الذي يدعم هذه المسيرة ويؤازرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - جامعة بريطانية تمنح دكتوراه فخرية لرئيس «أمن الدولة العليا السابق».. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - بالآسماء.. المؤبد لـ17 متهمًا وبراءة 5 آخرين بقضية "تنظيم أجناد مصر"
التالى أخبار حوادث - مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة 26 شقة في البساتين.. "كوافيرة" تتزعم العصابة